الأحد 19 مايو 2024
الرئيسية - أخبار اليمن - "طيران اليمنية" تنفي تنصلها من حقوق موظفيها ..تفاصيل
"طيران اليمنية" تنفي تنصلها من حقوق موظفيها ..تفاصيل
الساعة 09:44 مساءً (متابعات )

نفت الخطوط الجوية اليمنية، الاتهامات الموجهة لها بالتنصل من حقوق موظفيها، مؤكدة التزامها بمنح الموظفين جميع حقوقهم. 

 



وقال الناطق الرسمي للخطوط الجوية اليمنية حاتم الشَّعبي، في بيان إن ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الإخبارية بأن "الناقل الوطني" الخطوط الجوية اليمنية تتنصل من مستحقات المتقاعدين، غير صحيحة. 

 

وأوضح ان تلك الإستحقاقات والتراكمات التي يتحدث عنها جميع المتقاعدين كانت غير معلنه ولا يتم المطالبه بها عبر الإدارات السابقة والمتعاقبة للخطوط الجوية اليمنية، ورغم ذلك فإن الشركة تؤكد التزامها بصرف كافة الحقوق القانونية. 

 

واضاف ان الإدارة الحالية منذ ان تسلمت مهام أعمالها، حققت الكثير من النجاحات وكانت شفافة في طرح كافة الإنجازات أمام الموظفين ودون أي تحفظات "لأن قيادة الشركة تحترم الموظفين الذين هم أساس هذه النجاحات والإنجازات وتوضح لهم كل شيء أولاً بأول".

 

واكد الناطق الرسمي للخطوط الجوية اليمنية بأن كل من له مطالبة عادلة وصادقة فالشركة تلتزم بها. 

 

واشار الى أن قيادة الشركة الحالية والتي تسلمت عملها منتصف عام 2022 بقرار جمهوري من مجلس القيادة الرئاسي وضعت جُلّ إهتمامها في معالجة المشاكل المتراكمة على الشركة وقد حققت نجاحات كبيرة في حل هذه المشاكل وظهرت على أرض الواقع وأصبحت ملموسه للجميع ومنها سداد مبلغ ما يقارب مليار ريال يمني ما يعادل تقريباً (مليون وثمانمائة ألف دولار أمريكي) لأكثر من "أربعمائة متقاعد" وهو فارق إستراتيجية للفترة من يناير2008 وحتى ديسمبر2017.

 


آخر الأخبار