الاثنين 15 يوليو 2024
الرئيسية - أخبار اليمن - أركان المنطقة العسكرية الثالثة يقوم بمعايدة أبطال اللواء الأول حماية طرق في الخط الدولي "صافر - مأرب"
أركان المنطقة العسكرية الثالثة يقوم بمعايدة أبطال اللواء الأول حماية طرق في الخط الدولي "صافر - مأرب"
الساعة 05:50 مساءً (متابعات)

 

قام رئيس أركان المنطقة العسكرية الثالثة، العميد ركن عبدالرقيب دبوان، اليوم الأحد، أول أيام عيد الأضحى المبارك، بزيارة عيدية لأبطال اللواء الأول حماية طرق المكلفين بحماية الخط الدولي في الخط الدولي "صافر - مأرب".



وخلال الزيارة التي استقبله فيها قائد اللواء الأول حماية طرق، العميد صامد العزاني، ألقى العميد دبوان، كلمة نقل فيها تحيات وتهاني قيادة المنطقة العسكرية الثالثة ممثلة بقائد المنطقة اللواء الركن منصور بن عبدالله ثوابه، بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى المرابطين في النقاط على امتداد الخط الدولي مأرب صافر. 

كما قام أركان المنطقة العسكرية الثالثة بمعايدة أبطال اللواء الأول حماية طرق، متبادلا معهم التهاني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، مشيدا بالجهود التي يبذلونها في حماية وتأمين الخط الدولي، والمنشآت الحيوية من العناصر التخريبية. 

وأشاد بمستوى الانضباط والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها هؤلاء الأبطال، مثمنا تضحياتهم الكبيرة بتنفيذ المهام الموكلة إليهم في حماية المقدرات الوطنية وكذا تأمين حركة المسافرين. 

وحث رئيس أركان المنطقة العسكرية الثالثة الأبطال المرابطين في تلك النقاط على مضاعفة الجهود ورفع الحس الأمني، بما يمكّنهم من تنفيذ واجباتهم الوطنية على الوجه الأمثل.

 


آخر الأخبار