الاثنين 15 يوليو 2024
الرئيسية - أخبار اليمن - رئيس هيئة الأركان: الشعب اليمني يعرف من يقف إلى جانبه ويحمل له مشروع الحرية والحياة
رئيس هيئة الأركان: الشعب اليمني يعرف من يقف إلى جانبه ويحمل له مشروع الحرية والحياة
الساعة 07:22 مساءً (متابعات)

 

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز،اليوم، أبطال القوات المسلحة والأمن، المرابطين في عدد من القطاعات العسكرية والمواقع الأمنية بمحافظة مأرب.



وخلال الزيارة العيدية التي رافقه فيها مساعد وزير الدفاع اللواء الركن راشد عتيق، وكان في استقباله قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام وقادة القطاعات والألوية والمواقع، هنأ رئيس هيئة الأركان جميع منتسبي مؤسسة الجيش والأمن بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.. ناقلا لجميع القادة والضباط وضباط الصف والجنود تحايا وتهاني فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد العليمي، واعضاء مجلس القيادة، ومعالي وزير الدفاع بمناسبة حلول العيد.

وعبّر رئيس الأركان عن الفخر والاعتزاز بتضحيات وبسالة الأبطال في أداء المهام الموكلة إليهم بكل جلادة وجد وتجرد، وما يتحلون به من الكفاءة والروح المعنوية والقتالية العالية..

مؤكدا أن تلك التضحيات العظيمة سيخلدها اليمنيون في أنصع صفحات التاريخ وستتوارثها الأجيال ليستلهمون منها قيم الكفاح والتضحية في سبيل الكرامة والحرية والهوية، فالشعب اليمني بات اليوم على درجة عالية من الوعي والادراك ومعرفة بمن يقف إلى جانبه ويحمل له مشروع الحرية والحياة. 

وأضاف الفريق بن عزيز أن النصر سيتحقق بفضل تضحيات بواسل الجيش والأمن والمقاومة على امتداد التراب اليمني، وبفضل تضحيات جيش الوطن ومؤسسته الصلبة التي تنصهر فيها كل مكونات الشعب اليمني بمختلف ألوانهم وفئاتهم ومشاربهم، انتماؤهم وولاؤهم الوحيد للجمهورية اليمنية، وغايتهم الوحيدة حماية الوطن وثورته وجمهوريته وثوابته ومكتسباته العظيمة، وحماية استقراره وسيادته.
 
مشيرا أن القوات المسلحة والأمن تضم كل أحرار وشرفاء اليمن، الذين يؤمنون بوحدة الوطن وأمنه وسلامته، وصيانة ترابه وحدوده في البر والبحر والجو، ويقفون بعقيدة يمنية عروبية واحدة وتحت هدف واحد وراية واحدة هي راية اليمن الكبير.

وشدد رئيس الأركان على مزيد من اليقظة والاستعداد للتعامل مع أي تطورات، والتصدي لأي أعمال عدائية ترتكبها مليشيا الحوثي الإرهابية، والتعامل الحازم مع أي مخططات أو محاولات يائسة من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار أو العبث بالمكتسبات.

حاثا على تمتين التعاون والتنسيق بين مختلف وحدات الجيش والأمن لما من شأنه تعزيز الجاهزية الدائمة لخدمة الوطن والمواطن.

مثمنا جهود ومواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، وما يقدمونه من دعم واسناد للقوات المسلحة اليمنية في هذه المعركة العروبية.


آخر الأخبار