2020/06/29
سيتين يعلق على خلافاته مع اللاعبين قبل مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

علق كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، على التقارير التي كشفت عن حدوث خلاف كبير في غرفة الملابس مع اللاعبين، عقب التعادل الأخير للفريق ضد سيلتا فيغو، والذي منج فرصة لريال مدريد للقفز إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

 

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد (71).

 

وقال سيتين، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أتلتيكو مدريد: ”هذا هو السيرك الذي نحن به، عالم كرة القدم هكذا عندما يحدث خيبة أمل من نتيجة الجميع يخرج سيوفه.. علاقتنا باللاعبين جيدة من الطبيعي وجود اختلاف بوجهات النظر“.

 

 

وأضاف: “ أنا -أيضا- لم أكن لاعبا سهل التعامل معه، العلاقة مع غرفة الملابس هي مثل الحياة إذ كل شخص يراها بمنظوره الخاص، الوضعية التي نعيشها ستتغير بالكامل حينما نحقق الفوز، والوقت سيضع كل شخص في مكانه، ولكن لا يوجد مشاكل بغرفة الملابس، ابتعدوا عن ذلك“.

 

وتابع: ”هذا فريق وكل شخص له دوره، كل لاعب عليه أن يعرف ما عليه تقديمه وما عليه التضحية به من أجل الفريق.. هناك أمور ما زلت أتعلم عليها لأن الأمر جديد علي“.

 

وكانت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية قالت: إن غرفة خلع ملابس فريق برشلونة شهدت شجارا عنيفا بين اللاعبين وكيكي سيتين بعد التعادل أمام سيلتا فيغو.

 

وبحسب الصحيفة، فإن خلافا عميقا نشب بين سيتين واللاعبين، الذين يرون ان الفريق لم يفز بالألقاب مع المدرب الإسباني، وأشارت إلى أن سيتين لم يستطع تحسين مستوى برشلونة، ويبدو أنه بات منفصلا بشكل كبير عن اللاعبين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news268072.html