2020/06/30
شغب بدكة الاحتياط يتسبب في عقوبة لحارس إنتر.. ماذا فعل؟

قررت الهيئة القضائية برابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم أمس الاثنين إيقاف توماسو بيرني حارس المرمى الثالث لفريق إنتر ميلان الإيطالي مباراة واحدة إثر طرده في مباراة الفريق الماضية بسبب سلوكه "الخارج عن السيطرة".

وبحسب "د ب أ" فقد كان بيرني /37 عاما/ طرد خلال جلوسه على مقاعد الاحتياطيين في وسط الشوط الثاني من مباراة فريقه التي فاز فيها على بارما 2-1 الأحد بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأوضح عضو الهيئة القضائية: "في الدقيقة الـ23 من الشوط الثاني، أطلق بيرني تعبيرا يفتقد الاحترام موجها إلى الحكم، مثلما ذكر الحكم الرابع للمباراة".

وسبق لبيرني أن نال بطاقة حمراء أيضا خلال جلوسه بين الاحتياطيين بمباراة فريقه أمام كالياري في الموسم الحالي وذلك بسبب احتجاجه على طرد زميله لاوتارو مارتينيز.

وطرد بيرني وهو على مقاعد البدلاء في إحدى مباريات موسم 2012-2013 عندما كان ضمن صفوف سامبدوريا وذلك في المباراة أمام إنتر ميلان.

ولم يشارك بيرني في أي مباراة مع إنتر بالمواسم الستة الماضية كما أنه لم يدفع به إنتر في أي مباراة خلال موسم 2000-2001 وهو الموسم الذي انتقل فيه من قطاع الشباب إلى الفريق الأول.

وانتقل بيرني بعدها إلى فريق ويمبلدون الإنجليزي ولم يشارك معه أيضا على مدار موسمين ولكنه شارك بشكل منتظم مع فريق تيرنانا بدوري الدرجة الثانية في إيطاليا خلال المواسم الثلاثة التالية وكذلك في موسم 2008-2009 مع فريق ساليرنيتانا.

وبلغ إجمالي مشاركات بيرني في دوري الدرجة الأولى بإيطاليا تسع مباريات جاءت جميعها خلال مسيرته مع لاتسيو وسامبدوريا.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news268179.html