2020/11/23
بن عزيز ينفذ زيارات ميدانية إلى مسارح العمليات في جبهات الجوف

 

 

اطلع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم على مسرح العمليات القتالية والانتصارات التي يسطرها أبطال القوات الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمحافظة الجوف.

 

ونقل رئيس هيئة الأركان، لأبطال الجيش المرابطين في ميادين الحرية والكرامة بالمنطقة العسكرية السادسة، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهاته بتنفيذ الأعمال الكلفة وفقاً للخطط المرسومة في سبيل الإسراع في عملية تحرير ما تبقى من المناطق تحت سيطرة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

 

وحيا الفريق بن عزيز المعنويات القتالية العالية والتضحيات الجسيمة التي يجود بها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الميامين في مختلف جبهات وميادين التضحية والفداء دفاعاً عن الدين والوطن والثورة والجمهورية الذين يخوضون أقدس المعارك لدحر المليشيات الحوثية الكهنوتية المدعومة من إيران.

 

وعقد رئيس هيئة الأركان، اجتماعاً بقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، وأركان حرب المنطقة العميد محمد بن راسية، وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة.. مشدداً على مضاعة الجهود لاستكمال تحرير الجوف وكل اليمن من المليشيات الحوثية الكهنوتية.

 

وعبر عن شكره وتقديره للدعم الأخوي المستمر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في مساندة الشرعية وجهود القوات المسلحة في المعركة الوجودية المشتركة التي تستهدف أمن اليمن والمنطقة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news277271.html