2020/12/22
ليفربول يعلن موقفه من بيع محمد صلاح

 

 

حسم نادي ليفربول موقفه من بيع نجمه محمد صلاح، الصيف المقبل، في ظل المزاعم التي أثيرت بشأن شعور الدولي المصري بـ “الضيق” مع حامل لقب الدوري الإنجليزي، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

وكان النجم المصري المعتزل محمد أبوتريكة، أكد خلال تصريحات إعلامية له مؤخراً، أن هداف ليفربول يشعر بالاستياء والغضب من النادي الإنجليزي.

وزعم أبوتريكة، الذي يعتبر أحد أقرب أصدقاء صلاح، أن “ليفربول يفكر في بيع صلاح لأغراض اقتصادية”.

 في المقابل، نشر صلاح، 28 عاماً، صورة له على حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، أمس، بابتسامة مشرقة.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إلى أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول وإدارة النادي سعداء للغاية بالمستوى اللافت لمحمد صلاح مع الفريق، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي تفكير لديهم في الاستغناء عنه.

ويستمر عقد محمد صلاح، الذي يتربع حالياً على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ 13 هدفاً، بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه، حتى نهاية يونيو/حزيران 2023.

وأثار صلاح التكهنات بشأن إمكانية رحيله عن قلعة “آنفيلد رود”، خلال حوار مطول أجراه مؤخراً مع صحيفة “آس” الإسبانية؛ حيث فتح الباب أمام إمكانية انضمامه لأي من فريقي ريال مدريد، وبرشلونة الإسبانيين مستقبلاً.

وكان أبوتريكة، قد قال: “اتصلت بصلاح بخصوص وضعه في ليفربول، وهو مستاء، لكن ذلك لن يؤثر أبداً على أدائه على أرض الملعب”.

وتابع: “أعلم أن صلاح ليس سعيداً في ليفربول، فقد أخبرني بأسباب عدم سعادته، لكنها أسرار، ولا يمكنني التحدث عنها علناً”.

وأضاف نجم الأهلي المصري السابق: “أحد الأسباب التي أغضبت صلاح، هو أنه لم يكن قائداً للفريق ضد ميتييلاند الدنماركي، بدوري أبطال أوروبا”.

وقرر كلوب، منح شارة قيادة الفريق إلى ترينت أليكسندر أرنولد، بدلاً من صلاح، خلال مواجهة الفريق الدنماركي، في وقت سابق من الشهر الحالي.

وأفادت “ذا صن”، بأنه مع استقرار عائلة صلاح في ليفربول، فمن غير المرجح أن تجبر تلك الواقعة اللاعب المصري على السعي للانتقال لناد آخر.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news279128.html