2021/04/06
أنشيلوتي: فرصة التأهل الأوروبي ممكنة

لم يفقد كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون الأمل في التأهل إلى بطولة أوروبية الموسم المقبل رغم التعادل المحبط (1-1) مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الاثنين الماضي.

وسجل جيمس رودريغيز لاعب وسط إيفرتون بعد عودته عقب غياب ستة أسابيع بسبب الإصابة، لكن بالاس انتزع التعادل عن طريق هدف قرب النهاية من ميشي باتشواي.

وترك التعادل إيفرتون ثامنا وله 47 نقطة وبفارق أربع نقاط عن تشيلسي خامس الترتيب الذي خاض مباراة واحدة إضافية. وقال أنشيلوتي للصحافيين “أعتقد أننا لا نزال نملك فرصة التأهل لأوروبا لأننا لا نزال في السباق ولدينا مباراة واحدة مؤجلة”.

وأضاف المدرب الإيطالي “لكن يجب أن نلعب بتركيز أكبر، فعندما تستحق الفوز يجب أن تفوز. سبب (التعادل) أننا لم نتمكن من قتل المباراة عندما جاءت الفرصة. حصلنا على الكثير من الفرص”. وأكد “كنا نستحق الفوز، وخسرنا نقطتين بسبب أخطائنا. لم نكن محظوظين”.

ويعاني إيفرتون بشدة على أرضه، حيث فاز مرة واحدة في آخر ثماني مباريات في ملعب جوديسون بارك.

وفشل الفريق الإنجليزي في الدخول طرفا في صلب الصراع المرير نحو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه كريستال بالاس 1-1 الاثنين في المرحلة الثلاثين من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

ورفع إيفرتون رصيده في المركز الثامن إلى 47 نقطة، بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكنه يملك مباراة مؤجلة.

وعاد إلى صفوف الفريق الأزرق صانع ألعابه رودريغيز بعد غياب بداعي الإصابة منذ فبراير الماضي وتحديدا منذ فوز فريقه على ليفربول في مباراة دربي المدينة الشمالية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news287099.html