2021/04/08
قافلة غذائية ثانية للهيئة الشعبية لدعم الجيش في جبهات ذنه بمأرب

بوابتي- متابعات

أعلنت الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مدينة مأرب، اليوم الخميس، عن تسيير قافلة غذائية متنوعة لأبطال الجيش والمقاومة في جبهات ذنه، لدعم المرابطين في مختلف جبهات القتال لمواجهة الحوثيين.

وكان في استقبال القافلة الغذائية التي انطلقت من مدينة مأرب عدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذا الدعم والإسناد الذي يظهر قوة التلاحم الشعبي مع الجيش والمقاومة في معركة الخلاص من الحوثيين.

وقال نائب رئيس الهيئة يحيى القانصي، إن “مأرب لن تتوانى في تقديم المزيد من الدعم والإسناد لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يخوضون معارك الدفاع عن الأرض والعرض”.

وأوضح “أن هذه القافلة الغذائية ليست الا رمزية أمام كل تلك التضحيات التي يقدمها أولئك الأبطال ولا تساوي سقوط قطرة دم من شهيد أو جريح من الأبطال” حد تعبيره.

وأشار القانصي إلى أن هذه القافلة الغذائية ليست الأولى التي تسيرها الهيئة ولن تكون الأخيرة، مؤكداً على مواصلة استمرار دعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال.

من جانبه، رحب العميد علي صالح ثعبان أحد قيادات الجيش الوطني بالهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب منوهاً بالدور البارز للهيئة في جميع جبهات القتال بالمحافظة.

واستأنف الحوثيون مطلع فبراير/شباط تحرّكهم للسيطرة مدينة مأرب، الواقعة على بعد 120 كلم شرق العاصمة صنعاء، حيث يعيش قرابة مليوني نازح. لكنهم فشلوا في تحقيق أي تقدم كبير نحو المدينة الغنية بالنفط حيث يتلقون مقاومة كبيرة من الحكومة اليمنية والمقاومة الشعبية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news287276.html