2021/04/21
ميليشيا الحوثي تمارس ضغوطا كبيرة لتغطية جريمتها البشعة بحق المغترب المليكي الذي تعرض للتعذيب الوحشي حتى الموت في تعز

 

 

أفادت مصادر مطلعة بأن ميليشيا الحوثي في محافظة إب تطالب أسرة الشاب "عبدالفتاح المليكي" بسرعة دفن جثمانه، في محاولة لتغطية "جريمة بشعة" ارتكبتها عناصر الميليشيا بحقه.

 

واختطفت ميليشيا الحوثي، المواطن "المليكي" ليلة الجمعة الماضية، بعد أربع ساعات من عودته من الغربة (في السعودية) إلى منزله بمنطقة الحوبان في محافظة تعز، واقتادته إلى مكان مجهول، قبل أن تعيده أمس الثلاثاء، إلى جوار منزله، جثة هامدة.

 

وتعرض الشاب "المليكي" لعملية تعذيب وحشية في سجون الميليشيا أدت الى وفاته، وأظهرت صوراً تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي آثار التعذيب والحرق الذي تعرض له.

 

وينتمي المليكي إلى مديرية العدين غربي محافظة إب، وهو أحد المغتربين في المملكة العربية السعودية ضمن مئات آلاف من اليمنيين الذين يعملون هناك.

 

وبحسب المصادر فقد طالبت أسرة المليكي بالتحقيق في الحادثة وكشف ملابساتها وتشريح جثمان الضحية، غير أن قيادات في الميليشيا طلبت منها سرعة دفن جثته، في محاولة لطمس معالم الجريمة، وفق المصادر.

 

وتشهد محافظة إب والمحافظات الخاضعة لسيطرة الميليشيا، جرائم مروعة، حيث اختطفت الميليشيا المئات من المواطنين بعضهم ما زال في السجون، فيما توفي آخرون داخلها وخرج آخرون في وضع صحي سيء نتيجة التعذيب.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news288348.html