2021/04/23
«فيراري» تقدم أول سيارة كهربائية بمواصفات فارهة

 

تفرض السيارات الكهربائية نفسها على الجميع؛ بما في ذلك شركات السيارات الرياضية الفارهة الكبرى، مثل «بورشه» و«لامبورغيني» وحتى «فيراري»، التي تنتج بعضاً من أقوى وأشهر محركات الاحتراق الداخلي التقليدية في العالم.

 

وبحسب تقرير لمجلة «إي في أو ماغازين» المختصة في موضوعات السيارات، فإن «فيراري»؛ التي لم تحدد موعداً صريحاً للتوقف عن إنتاج السيارات ذات المحركات التقليدية كما فعلت منافستها «بنتلي» البريطانية، انضمت بالفعل إلى سوق السيارات الكهربائية من خلال سيارتها الهجين «إس إف 90»، وأشارت المجلة إلى أن «فيراري» ستقدم أول سيارة كهربائية كلياً خلال 2025، حسب «وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)».

 

ومن المحتمل أن تكون أول سيارة كهربائية من إنتاج «فيراري» فائقة القوة، لتنافس سيارات مثل «لوتس إفيجا» و«ريماك كونسبت2». في الوقت نفسه، من المنتظر أن تكون السيارة طويلة ومنخفضة وواسعة وسريعة كما هو معروف عن سيارات «فيراري» بشكل عام. وبالتالي؛ فإن سيارة «فيراري» الكهربائية لن تفقد أياً من السمات الأساسية لمنتجات هذه الشركة؛ باستثناء المحركات التقليدية فائقة القوة لتحل محلها المحركات الكهربائية. ومع تعمق «فيراري» في عالم السيارات الكهربائية، فإن الشركة قد تنتج طرزاً أخرى كهربائية كلياً، وقد نجد سيارة كهربائية لتحل محل السيارة «إف إف (جي تي سي) لوسو».

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news288437.html