2021/05/24
ماذا طلب جباري من الحوثيين بعد تفجيرهم منزل شقيقه؟!

اتهم نائب رئيس مجلس البرلمان التابع للحكومة اليمنية الشرعية، جماعة الحوثي، بالكذب في مناصرتهم للقضية الفلسطينية، ودعاهم إلى عدم تشويههم للقضية بمناصرتهم لها.

جاء ذلك في منشور على حسابه في فيسبوك، بعد تفجير الحوثيين، لمنزل شقيقه، وقال مخاطبا إياهم :" فما عملتموه باليمنيين لا يقل بشاعة عن ما عمله الصهاينة أنفسهم".

وسخر جباري، من استنكار الحوثيين لـ" إجرام الصهاينة وإخراج الفلسطينيين من بيوتهم ومصادرتها في الشيخ جراح وباب العمود وهم مجرمون بلا شك  وفي نفس الوقت تصادرون ممتلكات اليمنيين في أغلب المحافظات اليمنية وتخرجونهم  من ديارهم ومدنهم وتزجون  بمن يخالفكم في الزنازين  وخلف القضبان".

وكشف نائب رئيس البرلمان، عن قيام الحوثيين " قبل أسبوع فقط بمصادرة ونهب آخر منزل لم تفجروه من منازلنا" وهو " منزل أخي المهندس خالد الرجل المسالم الذي لا يمارس السياسة وليس له علاقة بها، وكل ذنبه أن له أخاً اسمه عبد العزيز جباري يرفض انقلابكم وإجرامكم ويسعى للسلام لكل اليمنيين بَعِيدًا عن تدخلات الآخرين".

كما كشف جباري، عن حوار له مع القيادي الحوثي أحمد شرف الدين، الذي اغتيل في حادثة غامضة بصنعاء، حول سبب دعمه للحوثيين، ليجيب الأخير:" نريد أن نسحب هذه الجماعة من مربع العنف إلى مربع السياسة".

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news290048.html