2021/10/07
رقم هاتف يجبر نتفليكس على تعديل مشاهد في "لعبة الحبار"

أكدت شبكة نتفليكس، أنها ستجري تعديلًا على مسلسل "سكويد غيم" أو (لعبة الحبار) الذي تبثه والذي يحظى بنجاح كبير وشعبية متابعة واسعة.

 

وذكرت نتفليكس وشركة الإنتاج المحلية سيرين بيكتشرز، أنهما ستعدلان المشاهد لحذف رقم الهاتف الذي يظهر على بطاقة دعوة غامضة تُمنح للاعبين المحتملين في سلسلة من ألعاب الأطفال المميتة.

 

وانهالت آلاف المكالمات والرسائل النصية المازحة على امرأة كورية جنوبية إثر ظهور رقم هاتفها ضمن حبكة مسلسل.

 

وأوضحت نتفليكس أنها تعمل مع شركة الإنتاج على حل هذا الأمر، بما في ذلك تعديل المشاهد، وطالبت المشاهدين بالامتناع عن الاتصال برقم الهاتف أو إرسال رسائل إليه من قبيل المزح.

 

ويدور المسلسل التشويقي المؤلف من تسع حلقات، حول متسابقين يعانون من ضائقة مالية يتنافسون حتى الموت، في محاولة للفوز بمبلغ 45.6 مليار وون (38.31 مليون دولار)، وحقق نجاحًا مدويًا على مستوى العالم عند عرضه لأول مرة على خدمة البث التلفزيوني الشهر الماضي.

 

دعوات للانضمام إلى لعبة الحبار

وبثت قناة إس.بي.إس المحلية مقابلة الشهر الماضي، مع صاحبة رقم الهاتف، والتي عرفتها باسم كيم جيل-يونغ، وهي امرأة تدير عملًا تجاريًا في مقاطعة سيونجو بجنوب شرق البلاد.

 

 وعرضت المرأة بعض الرسائل التي تلقتها بما في ذلك دعوات للانضمام إلى لعبة الحبار.

وأخبرت المرأة قناة إس.بي.إس الشهر الماضي أنه كان من المستحيل أن تغير رقمها بسبب اتصالات العملاء ورفضت عرضًا بمليون وون (840 دولارًا) كتعويض.

 

 وذكرت القناة أنها حصلت منذ ذلك الحين على عرض بتعويض يصل إلى خمسة ملايين وون.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news297108.html