2022/01/08
الموت يفجع الفنانة السورية كاريس بشار

ما في شي بهالدنية رح يعوضني عن فراقك.. الرحمة لروحك يا امي” بهذه الكلمات نعت كاريس بشار والدتها الحاجة ملك العلاف عبر حسابها على تويتر.

وبحسب ورقة النعوة التي شاركتها كاريس فإن والدتها توفت مساء اليوم الجمعة وسيتم تشييع جثمانها عقب صلاة ظهر اليوم السبت في جامع بدر الدين الحسني، ثم توارى الثرى في مقبرة باب الصغير.

وقدم عدد من النجوم التعزية لكاريس بعد إعلانها خبر وفاة والدتها أبرزهم شكران مرتجى، قيس الشيخ نجيب.

ونشرت الفنانة كاريس عبر حساباتها على مواقع التواصل خبر وفاة والدتها ، وعلقت عليه بالقول ” مافي شي بهالدنيا رح يعوضني فراقك .. الله يرحمك يا امي ”

وأرفقت في منشورها صورة لنعوة السيدة الحاجة ملك العلاف

اقرأ أيضا: بعد أدهم النابلسي .. فنانة شهيرة تفاجئ الجميع وتعلن اعتزال الفن نهائيًا وتفرغها للعبادة

فاجأت الممثلة المصرية آثار الحكيم، الجميع بعد غياب طويل، وأعلنت اعتزالها الفن بشكل نهائي، مشيرة إلى أنها تفرغت لعبادة الله.

وقالت آثار الحكيم، في تصريحات صحفية: “اعتزلت الفن بشكل نهائي لا رجعة فيه”، مؤكدة أنها اعتزلت منذ عام 2010، لكنها لم تعلن ذلك بشكل رسمي للجمهور.

وأضافت الممثلة المصرية: “اعتزالي الفن جاء باختيار إلهي؛ وليس بسبب عدم عملي في الفترة الأخيرة”، نافية أي نية للعودة إلى التمثيل مرة أخرى.

وتابعت: “أنا اكتفيت من الشهرة والنجومية من خلال الأدوار التي قدّمتها خلال مشوارها الفني الذي استمر نحو 35 عامًا”.

وأوضحت أن الوقت قد حان لأن أتفرغ لعبادة الله وشكره على ما رزقها به من نعم، مشيرة أنها قررت التعرف أكثر على بعض الأمور الدينية.

وقالت الفنانة المعتزلة، إنها بدأت قراءة القرآن كما استعانت ببعض كتب تفسير القرآن وخاصة البسيطة منها المخصصة للأطفال للتدرج في المعرفة الدينية.

وكانت أثار الحكيم، قالت خلال مداخلة ببرنامج ” قناة سي بي سي”، في مايو/آيار الماضي، إنها منقطعة تماما عن التمثيل والظهور الإعلامي خلال سنوات طويلة مضت، ويقتصر الأمر على بعض المداخلات الهاتفية في عدد محدود من القنوات عندما يكون هناك موقف يتطلب ذلك.

ويذكر أن الممثلة المصرية آثار الحكيم، ابتعدت عن التمثيل منذ عام 2009، منذ أن قدمت مسلسل “الوتر المشدود”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اعتزال أثار الحكيم، خاصة أنه جاء بعد أيام من إعلان المطرب الأردني أدهم نابلسي الغناء.
الدرر الشامية

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news300892.html