2023/01/14
وشمه يزين ساقها.. من هي الأرجنتينية ياميلا رودريجيز عاشقة رونالدو؟

لفتت إحدى لاعبات فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني للسيدات، الأنظار إليها بسبب عشقها للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة اسم اللاعبة الأرجنتينية ياميلا رودريجيز عبر ربطها بمجموعة من القصص، منها ما هو مختلق، وما هو حقيقي أيضا.

لكن المؤكد في تلك القصص أن رودريجيز متمية بالأسطورة البرتغالي، رغم منافسته التاريخية مع مواطنها ليونيل ميسي.

من هي ياميلا رودريجيز عاشقة كريستيانو رونالدو؟

ياميلا من مواليد 24 يناير/ كانون الثاني 1998 بمدينة بوسادس شمال الأرجنتين، ويبلغ طولها 160 سنتيمترا.

تلعب رودريجيز في مركز رأس الحربة ضمن صفوف بوكا جونيورز منذ عام 2018، كما أنها تمثل منتخب الأرجنتين للسيدات منذ ذلك الوقت.

صاحبة الـ24 عاما عبرت عن حبها للبرتغالي كريستيانو رونالدو مرارا، رغم امتلاك الأرجنتين أساطير بقيمة ليونيل ميسي، إلا أن ذلك لم يمنعها من الانحياز لـ"الدون"، الذي وضعت وشما يحمل صورته على إحدى ساقيها.

 

وسبق لشبكة "ESPN" أن أجرت مقابلة مصورة مع اللاعبة الأرجنتينية، التي أعربت خلالها عن تفضيلها لرونالدو ومواطنها دييجو مارادونا على ميسي.

وقالت رودريجيز: "لاعبي المفضل هو كريستيانو رونالدو"، رغم إلحاح المراسل عليها بذكر اسم ميسي، لكنها أجابت "ليس ميسي، بل كريستيانو ودييجو دائما".

عشق ياميلا رودريجيز للهداف التاريخي لكرة القدم لا يقتصر على ذلك فحسب، بل إن اسم اللاعب البرتغالي متواجد أيضا في معلومات حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

 

كما تضع رودريجيز صورة كريستيانو رونالدو خلفية لهاتفها، وهو ما يثير دهشة البعض، لكونها أرجنتينية ومن بني جلدة ميسي.

وتعد رودريجيز إحدى أبرز لاعبات منتخب الأرجنتين للسيدات، وقد ساعدت الفريق على التأهل لكأس العالم بعدما سجلت ثنائية في شباك باراجواي في يوليو/ تموز الماضي.

وعلى الصعيد المحلي، سجلت رودريجيز 14 هدفا خلال 9 مباريات بقميص بوكا جونيورز هذا الموسم.

كما كانت اللاعبة الشابة ضمن كتيبة بوكا جونيورز المتوجة بلقب الدوري الأرجنتيني العام الماضي، إذ أسهمت في اللقب عبر تسجيل 21 هدفا خلال 15 مباراة.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news311487.html