2023/02/01
زيارة مرتقبة لرئيس مجلس القيادة إلى هذه المحافظة!

كشف حلف قبلي عن زيارة من المقرر أن يقوم بها رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، إلى حضرموت، في أول زيارة داخلية له منذ الإعلان عن تشكيل المجلس مطلع ابريل الماضي.

وحسب بيان نشره حساب حلف قبائل حضرموت، فإن الإعلان عن الزيارة جاء خلال اتصال هاتفي أجراه عمرو بن حبريش وكيل أول محافظة حضرموت مساء الثلاثاء برئيس مجلس القيادة.

وأضافت أن بن حبريش الذي يرأس حلف قبائل حضرموت مؤتمر حضرموت الجامع " رحب بزيارة العليمي المرتقبة لحضرموت".

وتعهد وكيل أول محافظة حضرموت " بعدم السماح بجر المحافظة إلى دوامة الفوضى والصراعات" في ظل التصعيد والتوتر القائم من قبل المجلس الانتقالي  

وقال بن حبريش إن " حضرموت لن تكون إلا إلى جانب القيادة السياسية العليا ورافد اساسي لقيام الدولة وتقوية مؤسساتها والحفاظ على كامل سيادتها".

نص بيان الحلف:

الشيخ بن حبريش يجرى اتصالا هاتفيا بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي

المكلا /31 يناير 2023م

أجرى الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس حلف قبائل حضرموت و رئيس مؤتمر حضرموت الجامع وكيل أول محافظة حضرموت اتصالًا هاتفيًا مساء اليوم بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحـــة و الامن أطلعه خلال المكالمة على أوضاع حضرموت و ما تمر به في هذه الظروف العصيبة و الذي يعاني منها الوطن بشكل عام من ظروف الحرب و انعكاساتها على كافة الجوانب و تأثيرها على الحالة المعيشية للناس ..

معبرا له عن حالة الاستقرار الامني و المجتمعي الذي تعيشه حضرموت و لن يسمح ابناءها بجرها إلى دوامة الفوضى و الصراعات ..

مؤكدا لفخامة الرئيس ان حضرموت لن تكون الا إلى جانب القيادة السياسية العليا ممثلة بفخامته و رافد اساسي لقيام الدولة و تقوية مؤسساتها و الحفاظ على كامل سيادتها .. و اننا من حضرموت مقدرين كل الجهود التي يبذلونها و تحملهم الاعباء في ظل هذا المنعطف الصعب الذي يمر به الوطن و سنبقى بمواقفنا الثابته الراسخة مكملين تلك الجهود من اجل الوطن حتى الوصول إلى بر الامان..ناقلا له تحيات كافة أبناء حضرموت باطيافهم القبلي و المدني و قيادة السلطة المحلية، مرحبين بزيارته المرتقبة إلى حضرموت .

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news311935.html