2023/02/27
جهاز لتبادل القبلات عن بعد

 توغلت التكنولوجيا في جميع مناحي الحياة، ووصلت إلى آفاق جديدة، وأصبح بالإمكان إرسال واستلام القبلات بشعورها الحقيقي بواسطة جهاز التقبيل عن بعد، الذي بات حديث الساعة على مواقع التواصل الصينية.

وأثار جهاز التقبيل عن بعد، الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا كوسيلة للسماح للأزواج الذين تفصل بينهم مسافات طويلة، بمشاركة الحميمية الجسدية الحقيقية، ضجة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الصينيين.

وأشارت شبكة "سي أن أن" الأمريكية، إلى أن الجهاز الجديد مزود بأجهزة استشعار الضغط وهو قادر على تقليد قبلة حقيقية من خلال تكرار الضغط والحركة ودرجة حرارة شفاه المستخدم، إضافة إلى نقل الصوت الذي يصدر خلال القٌبلة.

 وقالت الشبكة:"ومع ذلك، في حين أن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي رأوا جانبًا مضحكًا للجهاز، فقد انتقده آخرون على أنه مبتذل، فيما عبر البعض عن المخاوف من أن الصغار يمكنهم شراءه واستخدامه".

 وقال أحد الأشخاص في تعليق على شبكة "ويبو:" لا أفهم (الجهاز) لكنني صدمت تمامًا"، بحسب الشبكة التي أوضحت أن الجهاز اجتذب ملايين المشاهدات.

وذكرت الشبكة أنه لإرسال قبلة، يحتاج المستخدمون إلى تنزيل تطبيق هاتف محمول وتوصيل الجهاز بمنفذ الشحن الخاص بهاتفهم، مشيرة إلى أنه بعد التواصل مع شركائهم في التطبيق، يمكن للأزواج بدء مكالمة فيديو ونقل القبل إلى بعضهم البعض.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news312475.html