2023/03/19
منقوع البقدونس على الريق بديل للأدوية لعلاج هذه الأمراض

منقوع البقدونس يعد علاج طبيعي وفعال لجميع أمراض الجسم، لكن هذا ما يجهله الكثيرون، لكن بعد تجربة منقوع البقدونس مرة واحدة والشعور بالفرق الهائل في الصحة يوجه عام، لن تتوقف يوما عن تناول منقوع البقدونس مدى الحياة وخاصة أنه لا يحتوى على أي مواد كيميائية وليس له أي آثار جانبية ضارة.

منقوع البقدونس على الريق
منقوع البقدونس أحد المشروبات الممتازة التي تعالج الكثير من الأمراض، لكن أحيانا يقوم البعض بتحضيره بطريقة خاطئة، لكن هذه الطريقة الصحيحة لتحضيره
المكونات:

حزمة بقدونس خضراء طازجة. خل أبيض. عصير ليمون. ماء. نصف ملعقة زنجبيل مطحون. ماء مغلي.

طريقة عمل مشروب البقدونس في وعاء يوضع الخل الأبيض والماء البارد وتوضع حزمة البقدونس جيدا. ثم تفرم حزمة البقدونس وتوضع في ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون.

يضاف إليهم الزنجبيل المطحون والماء المغلي وتقلب المكونات وتغطى وتترك جانبا بضع ساعات. يصفى منقوع البقدونس ويتم تناول كوب منه كل صباح على الريق سوف تشعر بالانتعاش الدائم وجميع أجهزة الجسم سوف تعمل بكفاءة أكبر.
يسمع الكثير عن مشروب منقوع البقدونس لكن لا يعرفون فوائده وأهم فوائده هي:

يعمل مشروب منقوع البقدونس على تحسين عمل الكثير من أجهزة الجسم مثل الجهاز المناعي والجهاز الهضمي. يساعد في القضاء على الخلايا السرطانية الموجودة بالجسم ويقلل نسبة الإصابة بسرطان الثدي وسرطان الجلد. يعمل على تحسين صحة البشرة والشعر.

يقوي مشروب منقوع البقدونس صحة القلب ويساعد في عمله بشكل أفضل، يقلل من نسبة الإصابة بالأزمات القلبية.

كما أنه يعتبر علاج سحري وسريع لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش والسمنة والدهون الزائدة. يقلل مشروب منقوع البقدونس كثيرا من التهابات المفاصل والعضلات، يقوى صحة العظام.
بالإضافة إلى تقليل إفراز الكلسيوم في البول فإنه يساعد أيضا على زيادة إنتاج البول وتحسين حموضة البول. اشرب 1200 مل من مغلي البقدونس أو الماء لمدة أسبوعين حسب حجم البول أو درجة الحموضة أو الصوديوم أو البوتاسيوم أو الكلوريد أو اليوريا أو الكرياتينين أو الفوسفور أو المغنيسيوم أو حمض اليوريك.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news313027.html