الأحد 17 يناير 2021
التحالف وتأمين عدن
الساعة 07:35 صباحاً
عكاظ عكاظ

تثمن الحكومة اليمنية الجهود الكبيرة والخطوات الجادة التي يتخذها تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة من أجل تأمين العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، بعد الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن بالتزامن مع وصول الحكومة لأداء مهماتها من عدن.

وينظر إلى أن الهجمات الإرهابية على عدن لن تتوقف، وهو ما يؤكد أن هناك خطوات يتخذها التحالف، بقيادة المملكة، بالتنسيق مع الحكومة اليمنية لمواجهة أي تهديدات مستقبلية، بهدف تهيئة الأجواء للحكومة التي عقدت العزم على العمل في العاصمة المؤقتة «عدن»، ليؤكد رئيسها وأعضاؤها أن دماءهم ليست أغلى من دماء المقاتلين في جبهات العزة والكرامة الذين يدافعون عن الهوية والأرض ضد مرتزقة إيران.

وأمام هذه الخطوات التي يتخذها التحالف، بما فيها تأمين عدن، يؤكد الشعب اليمني أنه لن ينسى جهود المملكة منذ بداية الأزمة من أجل عودة الأمن والاستقرار لربوع اليمن، وتأمين الحياة الكريمة لكل يمني وفي كل المحافظات والمديريات، بما فيها التي لا تزال ترزح تحت وطأة وظلم المليشيات الحوثية الإيرانية.

وأمام ما تحقق بعد تنفيذ اتفاق الرياض، فإن المأمول هو تسجيل المواقف المشرفة والمعلنة من كل القوى السياسية، للبناء على ما تحقق، وإيصال رسائل للعالم مضمونها أن اليمنيين ماضون في بناء وطنهم بروح الفريق الواحد، وطي الخلافات في مواجهة المشروع الإيراني الإرهابي، وكل من لا يتمنون لليمن وشعبه الخير والأمن والاستقرار.

 

 


إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
آخر الأخبار