الاثنين 20 سبتمبر 2021
ستستمر معركة التحرر الوطنية
الساعة 02:56 مساءً
عبد الباسط البحر عبد الباسط البحر

تردني كثير من التساؤلات بعضها من داخل اليمن وبعضها من خارجه .. وبعضها بحسن نية وبحثا عن الحقيقة .. وبعضها رغبة في المناكفة والمكايدة  والتشفي والمزايدة ... بعضها عن طريق الاتصال المباشر او عن طريق الرسائل .

وذلك بشأن الوضع في جبهة الكدحة غرب محافظة تعز والتي سيطر عليها ابطال الجيش الوطني قبل بضعة اشهر، وكل ذلك نتيجة حرب الدعاية الحوثية وحجم الاشاعات التي تضخها المطابخ الاعلامية المعادية لتعز ولجيشها وامنها الابطال البواسل.

وأنا هنا أطمن الجميع ليس هناك أي تقدمات للعدو مليشيا الحوثي الايراني المتمردة في جبهة الكدحة او في المناطق المحررة مؤخرا قرابة 40 كم2 غرب تعز. وسواء في جبهة مقبنة أو غيرها من الجبهات في تعز.

ومن المعروف ومن خلال زيارات كثير من الناشطين والاعلاميين الى الجبهة هنا أن منطقة الكدحة اصبحت مؤخرة للجبهة منذ ما يزيد عن ستة أشهر تقريبا وأن كل المعارك التي تدور حالياً هي في مديرية مقبنة وباتجاه وادي الدبيلة قرب البرح وجبل السن والزهيب ..

وبفضل الله وحده ثم بعزيمة وارادة ابطال الجيش الوطني من مختلف الوحدات القتالية بمحور تعز ستستمر معركة التحرر الوطنية وسيتواصل درب التحرير الوطني بكل معنوية واصرار وقوة واقتدار حتى استكمال تحرير تعز والوطن من مليشيا الكهنوت والتمييز السلالي والمناطقي وتنتصر جمهورية الشعب ومشروع اليمن الكبير.

عقيد. عبدالباسط البحر

الثلاثاء 14 /9 / 2021م.


آخر الأخبار