الاربعاء 26 يناير 2022
جريمتان هزتا تعز.. مشرفان حوثيان يغتصبان طفلين
الساعة 06:34 مساءً
سامي نعمان سامي نعمان

 في يومين تكشفت جريمتا اغتصاب أطفال بطلاها مشرفان أمنيان من مشرفي ميليشيات الحوثي الإجرامية في المناطق المحتلة من تعز من قبل عبيد إيران.. بلا إدانة ولا ضجة.. ومع دعاية إضافية "الحوثيون عندهم دولاااااه.. هناك في آآآمن"..

مشرف أمن البرح اغتصب طفلا عمره 12 عاما لجأ جده لحبسه في الإدارة لغرض تأديبه بعدما حاول الفرار من البيت، فقام المشرف بتاديبه فعلا باغتصابه لانه يعصي جده، ثم حبست ميليشيا الارهاب الطفل وعمه عندما ذهبا يشتكيان بالمجرم.

ثم يأتي من يتحدث أن الارهاب والاجرام الحوثي ليس عملا ممنهجا، "هناك في دولاااااه.. هناك في آآآمن"..

>> قيادي حوثي يغتصب طفلاً داخل مبنى أمني بتعز

والثاني مجرم أمني آخر بصفة مشرف (التعزية) مسح على الأعضاء التناسلية لفتاة يتيمة (7 أعوام) تربيها جدتها بدلا من المسح على رأسها فاغتصبها، وتوفيت جدتها من هول الصدمة، وما زال المجرم حرا طليقا دون أدنى حساب أو عقاب. (الحادثة وردت في بيان لمنظمة سياج).

هذا ما تكشف خلال أقل من 48 ساعة، عن تلك الجرائم، اما عدد الضحايا الفعليين لدى هؤلاء المجرمين الشواذ فلا يعلم إلا الله عددهم، إذ سيمارسون الجريمة باسترخاء إذ ينعمون بحصانة وحماية ورعاية صاحب الولاية وريث الحكم الإلهي المزعوم.

بالتأكيد سيحظى هؤلاء المجرمون بحماية ورعاية كريمة قائد المسيرة القذرة العربيد عبدالملك الحوثي كعادتهم في توفير الحماية لكل مجرم يجسد الوجه الحقيقي للميليشيا الارهابية الحقيرة قتلا او اغتصابا او نهبا.

جماعة إجرامية بقيادة سافلة لا تمتلك ذرة شرف او كرامة أو رجولة أو أخلاق.

ثم يأتي من يتحدث مصرا أن الارهاب والاجرام الحوثي ليس عملا ممنهجا..

"هناك في دولاااااه.. هناك في آآآمن"..

طبعا آمنة لأن كل القتلة والمجرمين والنهابة وقطاع الطرق أصبحوا يعملون بشكل منظم وبحماية عربيد المسيرة الإرهابية المدعو السيد "ولاعة"..

وآمنة أيضا لأنه فوق كل ذلك.. ممنوع الكلاااام..

* من صفحة الكاتب على الفيسبوك


إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
آخر الأخبار