السبت 22 يونيو 2024
الرئيسية - أخبار اليمن - طفلة في عدن تنهي حياتها بسبب انخفاض طفيف في معدلها الدراسي ..تفاصيل
طفلة في عدن تنهي حياتها بسبب انخفاض طفيف في معدلها الدراسي ..تفاصيل
الساعة 09:10 صباحاً (متابعات )

أقدمت طفلة في الحادية عشر من عمرها، امس الخميس، على الانتحار، برمي نفسها من العمارة التي تسكن فيها مع اسرتها في مدينة عدن، جنوب غرب البلاد. 

 



وقالت مصادر محلية، إن الطفلة "حنين مراد القطوي"، أقدمت الخميس على الانتحار بإلقاء نفسها من الدور الخامس في العمارة التي تسكنها مع اسرتها، في حي السنافر التابع لمديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد. 

 

واوضحت ان الطفلة انتحرت بسبب نقصان معدلها الدراسي بمقدار درجتين فقط عن المعدل النهائي والذي اعتادت أن تحصده في سنواتها الدراسية السابقة. 

 

وحسب المصادر فإن الطفلة "حنين" من اسرة فقيرة ومعدمة وهي من الطلاب الأذكياء والمثابرين وقد اعتادت خلال السنوات الماضية على تحقيق المركز الأول في صفوها إلا انها هذا العام تخلفت عن كل عام بدرجتين فقط. 

 

الطفلة "حنين"، وفقا للمصادر، عادت من المدرسة وقد تسلمت نتيجة امتحاناتها للصف السادس الابتدائي والتي تخلفت فيها بعلامتين فقط، وصعدت إلى الدور الخامس والقت بنفسها إلى الشارع، حيث تم نقلها إلى أحدة المشافي عقب سقوطها إلا أنها فارقت الحياة. 

 

وأشارت المصادر إلى أن الطفلة "حنين" صرخت قبل أن تلقي بنفسها ونادت والدها قائلا: " سامحني يا ابي أنى نقصت درجتين وما قدرت اجي الأولى"، لتلقي بنفسها بعد ذلك من أعلى العمارة التي تسكنها، وفق المصدر أونلاين.


آخر الأخبار