الأحد 9 مايو 2021
الرئيسية - بوابتي الرياضي - برشلونة يتجاوز فياريال بهدفين لهدف
برشلونة يتجاوز فياريال بهدفين لهدف
الساعة 12:06 صباحاً (متابعات)

 

انتهت مباراة برشلونة ضد فياريال ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بتحقيق الفريق الكتالوني لفوز هام بهدفين مقابل هدف.



وبدأت مباراة برشلونة ضد فياريال بشكل سريع، ولعب جيرارد مورينو كرة رأسية مميزة عند الدقيقة الرابعة مرت أعلى مرمى الحارس الكتالوني تير شتيجن، ومرر فرينكي دي يونج كرة لزميله أنطوان جريزمان ليسدد كرة تصطدم بالدفاع وتتحول إلى ركنية.

 

وهدد جيرارد مورينو مرمى شتيجن مجددًا، حيث أطلق تسديدة قوية، ولكنها مرت أعلى المرمى عند الدقيقة السابعة، وأطلق دي يونج تسديدة قوية، بعد تمريرة من جوردي ألبا، إلا أن حارس فياريال، أسينخو تألق وأبعدها من على خط المرمى عند الدقيقة 16.

 

وواصل أسينخو تألقه وتصدى لتسديدة ليونيل ميسي، قبل أن ينجح صامويل سوكويزي في فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة برشلونة ضد فياريال عند الدقيقة 26، حيث استغل كرة من باو توريس، وانفرد بمرمى الحارس الكتالوني وهز الشباك.

 

ولم يستمر تقدم فياريال كثيرًا، حيث نجح جريزمان في تسجيل هدف التعادل بعد دقيقة واحدة فقط، مستغلًا تقدم حارس المرمى، قبل أن يُعزز اللاعب ذاته تقدم الفريق الكتالوني بهدف ثان عند الدقيقة 35، بعد خطأ من المدافع خوان فويث.

 

وكاد جريزمان أن يسجل الهدف الثالث له ولفريقه عند الدقيقة 44، ولكن أسينخو أبعد تسديدته، لينتهي الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد فياريال بتقدم الفريق الكتالوني بنتيجة 2/1.

 

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريقين، وسدد جيرارد مورينو كرة رأسية، ولكن شتيجن أبعدها عند الدقيقة 51، وأطلق ميسي تسديدة مرت أعلى المرمى عند الدقيقة 57، قبل أن يتألق الحارس الكتالوني ويبعد تسديدة قوية من كابوي.

 

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب فياريال، مانو تريجيروس بعد تدخله بعنف على ميسي عند الدقيقة 65، وكاد إستوبينيان أن يحرز التعادل عند الدقيقة 70، إلا أن شتيجن تصدى لكرته، وأضاع دي يونج فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد انفراده بالمرمى.

 

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، فيما تجمد رصيد فياريال عند 49 نقطة ليحتل المركز السابع.


آخر الأخبار