الخميس 28 اكتوبر 2021
الرئيسية - ثقافة وفن - تدهور الحالة الصحية للفنانة ريهام سعيد بعد إصابتها بكورونا
تدهور الحالة الصحية للفنانة ريهام سعيد بعد إصابتها بكورونا
الساعة 05:06 مساءً (متابعات)

كشفت الفنانة المصرية ريهام سعيد ، البالغة من العمر 46 عاماً ، إصابتها بفيروس كورونا ، حيث أصيبت قبل أسبوعين ولكن نتيجة تاثر رئتها احتجزت في المستشفى ، ولكن تعاني ريهام سعيد من تحطم في المعنويات ، وهو الأمر الذي يراه البعض أحد أسباب الوفيات بفيروس كورونا تحطم معنويات المريض بعد دخوله العناية المركزة .
وقالت ريهام سعيد "إحساس غريب وأت عندك حاجه مميتة.. بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير، أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت، كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".

وأضافت"شكرا يا رب على حبك لي وشكرا على ابتلائك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بي.. إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب، أنت الوحيد اللي عارف أنا عملت إيه وكانت نيتي دائما إيه.. استحملت وصبرت على افتراء وظلم كتير".



وأردفت قولها: "يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالك من أولادي.. اذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية يا رب اشفيني واقف جنبي وسهل علي محنتي، أنا راضية بأي شيء".
وتابعت: "نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح، إنت بتاخد ذنب رهيب إنتوا بتاخدوا من أعصابنا وصحتنا وكله على باطل، خلي بالكوا الأذية دي وحشة أوي وهاتقعدلك في أعز ما عندك".

وتفاعل الجمهور و الفنانين بشكل واسع مع منشور الإعلامية المصرية من بينهم الفنان فتحي عبدالوهاب. وأحمد سعد، وشريف رمزي وآخرون.

تشارك ريهام سعيد في مسلسل “السيدة زينب” بطولة دينا، سوسن بدر، والفنان محمود عبد المغنى. وأحمد وفيق، وليلى عز العرب، وحسام داغر.


آخر الأخبار