الخميس 28 اكتوبر 2021
الرئيسية - أخبار اليمن - ايقاد شعلة ثورة الـ 26 سبتمبر المجيدة في عدة محافظات يمنية
ايقاد شعلة ثورة الـ 26 سبتمبر المجيدة في عدة محافظات يمنية
الساعة 10:36 مساءً (بوابتي - خاص)

احتفل اليمنيون، مساء السبت، بالذكرى الـ 69 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، في محافظات مأرب وشبوة وتعز والساحل الغربي.

ففي محافظة مأرب أوقدت قيادة الجيش الوطني في المنطقتين العسكريتين الثالثة والسابعة، مساء السبت، شعلة الذكرى الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة في جبهات القتال في أطراف محافظة مأرب.



وفي محافظة شبوة، أوقد العميد علي أبو بكر السليماني قائد اللواء الثاني مشاه بحري شعلة سبتمبر خلال الحفل الخطابي والثقافي الذي أقامه اللواء بمناسبة حلول الذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وحيا السليماني في كلمته التي ألقاها في الحفل، منتسبي اللواء بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، مضيفاً بأن هذا الاحتفال يأتي هذا العام والقوات المسلحة بمحوري بيحان وعتق يدافعون عن الجمهورية ضد الانقلاب الامامي الجديد.

وفي تعز، أوقد نائب قائد محور تعز عبدالعزيز المجيدي، السبت، شعلة ثورة 26 سبتمبر وسط المدينة. وشهد حفل إيقاد الشعلة في مدينة تعز المحاصرة حضور جماهيري ورسمي كبير احتفاءً بالذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وفي الساحل الغربي نظم المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بالساحل الغربي والسلطة المحلية مساء اليوم السبت 25 سبتمبر 2021م حفل إيقاد الشعلة في مدينة المخا احتفاء بعيد ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدة.

وشهد الحفل حضورا رسميا وشعبيا كان على رأسهم وليد القديمي وكيل أول محافظة الحديدة والعميد عبدالجبار الزحزوح قائد خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر ومدير عام مديرية المخا باسم الزريقي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومديري المديريات المحررة بالساحل الغربي وقيادات السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية.


آخر الأخبار