السبت 4 فبراير 2023
الرئيسية - إقتصاد - شركة الجزيرة  تنفي الإفلاس  
شركة الجزيرة  تنفي الإفلاس  
Advertisements
الساعة 02:42 مساءً (متابعات )
Advertisements

نفت شركة الجزيرة للصرافة الأخبار المتداولة حول إفلاسها ووصفت تلك الأنباء بأنها أكاذيب وإشاعات مغرضة.

وأكد حميد المجاهد رئيس مجلس إدارة الشركة ، أن الشركة لاتزال قائمة وتمتلك العديد من مقومات البقاء والاستمرارية والنجاح سواء حيث قاعدتها الرأسمالية او حجم أنشطتها المصرفية و العملاء المتميزين .


Advertisements
code

وأضاف " ما أود التأكيد عليه وتوضيحه لعملائنا الكرام وكافة المتعاملين مع شركتنا ان مجلس الإدارة قد اتخذ العديد من القرارات والخطوات الجريئة التي تستهدف تطوير الشركة وإعادة هيكلتها التقنية والتنظيمية والقانونية والإدارية وتحديث بنيتها التحتية وتحسين الموقف التنافسي لها في السوق المحلية والإقليمية بما يمكنها من الحفاظ علي حصتها السوقية كشركة رائدة في أعمال الصرافة والتحويلات المالية مع الاستغلال الجيد لكافة الإمكانيات المتاحة للشركة من ناحية الكادر البشري المؤهل والتقنية والقاعدة الكبيرة من العملاء المتميزين .

وتابع " نسعي الي تحقيق نقلة نوعية في خدمات وأنشطة الشركة من مستوى الي مستوى آخر يتميز بالكفاءة والمرونة وتحقيق رضاء عملائنا والمتعاملين معنا وكذا مواكبة التطورات والمستجدات الحاصلة في الميدان الاقتصادي وكذا المتغيرات علي الساحة المصرفية المحلية والاقليمية بما من شأنه تحقيق استدامة الشركة وتحقيق أهدافها المنشودة وخدمة الاقتصاد الوطني" .

وأكد احتفاظ الشركة بحقها القانوني في الرد علي مصدر الإشاعات التي تضر بالاقتصاد الوطني . وفي الاخير تتقدم الشركة بالشكر الجزيل الي جميع عملائها ووكلائها علي ثقتهم بها.

 

 

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار