السبت 26 نوفمبر 2022
الرئيسية - أخبار اليمن - منتخب اليمن للشباب يستهل مشواره الآسيوي بمواجهة فلسطين
منتخب اليمن للشباب يستهل مشواره الآسيوي بمواجهة فلسطين
Advertisements
الساعة 12:15 مساءً (متابعات)
Advertisements

يواجه المنتخب اليمني للشباب، اليوم السبت، نظيره الفلسطيني، في مستهل مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 لكرة القدم. 

 


Advertisements
code

ووفق موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم فإنه المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ4 عصرا بتوقيت لاوس، 12 ظهراً (بتوقيت اليمن)، 

 

وقال محمد النفيعي، مدرب منتخب اليمن، في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الجمعة، قبل انطلاق الجولة الأولى من تصفيات المجموعة: “مجموعتنا قوية، ولا نعتمد على التوقعات، فالطموح مفتوح أمام جميع منتخبات المجموعة للتأهل”. 

 

واتفق حسام يونس، مدرب منتخب فلسطين، مع نظيره اليمني حول صعوبة المجموعة والأجواء المتعبة، لكنها قال: "قمنا بدراسة كل المنتخبات، وأجوائنا في فلسطين شبيهة بأجواء لاوي، كما أقمنا معسكر خارجي بفيتنام للتغلب على الأجواء والتعود عليها". 

 

وكان منتخب اليمن قد وصل عصر أمس الخميس إلى مطار فيينتيان عاصمة جمهورية لاوس حيث ستقام البطولة، وأجرى حصة تدريبية عصر الجمعة استعدادا لمباراة الغد. 

 

ويطمح شباب اليمن إلى خطف الثلاث النقاط والشروع في المنافسة منذ الجولة الأولى، رغم قوة المنتخب الفلسطيني الذي يسعى هو الآخر لانتزاع الثلاث النقاط. 

 

وتأتي ضمن مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية التي تضم إلى جانبهما كل من منتخبي اليابان وغوام، بالإضافة إلى لاوس التي تستضيف مباريات المجموعة خلال الفترة من (10 ـ 18) سبتمبر الجاري. 

 

وكان منتخب الشاب اليمني، قد أنهى مشواره مؤخراً في بطولة كأس العرب واكتفى بالتأهل لربع النهائي.

 

Advertisements
Advertisements

آخر الأخبار