الأحد 19 مايو 2024
الرئيسية - أخبار اليمن - مدير الوديعة يعلن انتهاء الازدحام في المنفذ
مدير الوديعة يعلن انتهاء الازدحام في المنفذ
مدير الوديعة يعلن انتهاء الازدحام في المنفذ
الساعة 05:06 صباحاً (متابعات خاصة )

أعلن، مدير عام منفذ الوديعة، مطلق الصيعري، يعلن انتهاء الازدحام في المنفذ، الحدودي مع السعودية.

واكد أن عملية التفويج تسير بيسر وسهولة بعد تنفيذ خطة مشتركة وآلية عمل منظمة من قبل قطاع الحج والعمرة وهيئة النقل البري وبمساعده وتنسيق وزارة الخارجية والمغتربين ومتابعة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت.



 وشدد الصيعري على أهمية إلتزام كل جهة باختصاصاتها ومهامها لمنع حدوث أي ازدحامات أخرى بالميناء لما له من مشقة على المسافرين.

يأتي هذا فيما تواصل اللجنة البرلمانية المكلفة بالنزول إلى منفذ، برئاسة النائب أحمد حسن باحويرث، وعضوية النائب عبد الله سعد النعماني، أعمالها لليوم الثاني على التوالي، حيث التقت اللجنة بالمسؤولين المختصين والجهات المعنية.

واطلعت على القضايا المتعلقة بالأوضاع القائمة في منفذ الوديعة، وناقشت عدد من القضايا في مقدمتها تكدس المعتمرين والاعداد الضخمة من المغتربين الخارجين من المملكة والعائدين إليها.

كما ناقشت اللجنة تعدد الجهات والمسؤوليات الأمنية والعسكرية، وعدم وجود أي تجهيزات لاستقبال مثل هذه الأعداد وتوفير ابسط الخدمات لهم، وما يشاع عن عدم تحصيل إيرادات الدولة بشكل دقيق، مؤكدة أنها ستعمل على تقصي الحقائق من مختلف الجهات الرسمية المختصة في جميع القضايا التي شملت الشكاوى والتحقيق بشأنها وستواصل اللجنة أعمالها خلال الأيام المقبلة.

 


آخر الأخبار