الثلاثاء 18 يونيو 2024
الرئيسية - أخبار اليمن - وقفة لموظفي شركة برودجي بصنعاء للمطالبة بإطلاق سراح المختطف الحرازي
وقفة لموظفي شركة برودجي بصنعاء للمطالبة بإطلاق سراح المختطف الحرازي
الساعة 05:39 مساءً (متابعات )

نفذ موظفو شركتي برودجي سيستمز وأسرة بيت الحرازي، وقفة احتجاجية في صنعاء، للمطالبة بإطلاق سراح مدير الشركة عدنان الحرازي المختطف في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية منذ مطلع العام الجاري.

وردد المحتجون هتافات تطالب بإعادة فتح الشركة، ووضع حد لمعاناة الموظفين التي بدأت منذ إغلاق الشركة في يناير الماضي بعد نهب وإقتحام المليشيا للشركة بقوة السلاح.



ورفع المتظاهرون، لافتات تطالب بسرعة إطلاق سراح مدير الشركة عدنان الحرازي من سجون المليشيا الإنقلابية.

وندد المحتجون، بإجراءات المليشيا ومحاكمة المختطف الحرازي في ما يسمى بـ "الجزائية المتخصصة" الخاضعة للمليشيا، مؤكدين أنها إجراءات تأتي ضمن عمليات التعنت والتعذيب للمختطف الحرازي وأسرته التي تعاني منذ يناير الماضي.

يذكر أن إغلاق مليشيا الحوثي لشركة برودجي سيستميز التابعة للمهندس الحرازي بالإضافة لإغلاق شركة ميديكس كونكت الطبية التابعة للحرازي، تسبب بتشريد أكثر من 1000 أسرة من الموظفين العاملين لدى الشركتين سواء موظفين ومتعاقدين وباحثين وسائقين وعاملين بالأجر اليومي، مؤكدا أن جميعهم فقدوا دخلهم الذي كانوا يتحصلون عليه من الشركتين وفقا لبيان صادر عن شركتي برودجي وميديكس.

وتعمل شركة "برودجي سستم" في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، بالإضافة إلى دورها كوسيط بين المنظمات الإغاثية والمتضررين من الحرب وأدوار أخرى في كواحدة من أبرز شركات لتنفيذ مشاريع أو الرقابة على مشاريع عدد من المنظمات الإغاثية والإنسانية في اليمن


آخر الأخبار