السبت 22 يونيو 2024
الرئيسية - أخبار اليمن - شرطة شبوة تتمكن من استعادة سيارة مسروقة لمواطنة من حضرموت
شرطة شبوة تتمكن من استعادة سيارة مسروقة لمواطنة من حضرموت
الساعة 02:27 مساءً (متابعات )

في إطار الجهود الأمنية التي تبذلها شرطة المحافظة وبالتعاون مع مختلف الوحدات العسكرية والأمنية تمكنت إدارة الشرطة بمديرية الروضة بمحافظة شبوة من استعادة سيارة مسروقة، وبإسناد من القوات المشتركة بالمديريات الجنوبية.

وقال مدير شرطة مديرية الروضة، النقيب حمزة الرفاعي، أن قوات الأمن استعادت سيارة مسروقة نوع هونداي، طراز‏ 2005، للمواطنة (ص. ش) من أبناء محافظة حضرموت، مضيفا أن عملية ضبط السيارة واحد المتهمين بسرقتها جاءت بعد استلام تعميم بضبط سيارة مسروقة من محافظة حضرموت.



وأوضح النقيب الرفاعي، أنه بعد البحث والتحري وتحديد مكان تواجد السيارة من قبل إدارة شرطة الروضة، تم التنسيق مع القوات المشتركة، بناء على التعاميم الصادرة عن عمليات شرطة محافظة حضرموت إلى عمليات شرطة محافظة شبوة، وتكللت بضبط السيارة المسروقة مع واحد المتهمين فيما جاري ملاحقة بقية المتهمين والتعميم عليهم.

وأكد النقيب الرفاعي، أن إدارة الشرطة بالمديرية مستمرة في ضبطها للقضايا الجنائية، مشيدا بجهود محافظ محافظة شبوة، الأخ عوض محمد بن الوزير، ومدير عام الشرطة بالمحافظة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، ومدير عام المديرية عاتق بن حبتور، والمقدم اصيل بن رشيد نائب قائد القوات المشتركه في دعمهم لجهود تثبيت الأمن والاستقرار في مديرية الروضة..


آخر الأخبار